تتويج فريق جماعة فم الواد بكأس دوري اللواء الأزرق لكرة القدم

0 36

اسدل الستار على النسخة السادسة من دوري اللواء الأزرق لكرة القدم بشاطئ فم الواد الذي دأبت على تنظيمه جمعية الأعمال الإجتماعية بجماعة فم الواد بشراكة مع المجلس الجماعي.

وتم يوم أمس الثلاثاء 06 غشت 2024 اجراء المقابلة النهائية بين فريق جماعة فم الواد وفريق معهد ASARI التابع لجامعة محمد السادس المتعددة التخصصات بفم الواد.

وقد عرفت المباراة النهائية إنتصار فريق جماعة فم الواد بركلات الجزاء.

وتم تتويج فريق جماعة فم الواد بكأس الدوري في نسخته السادسة.

وعرف حفل الإختتام حضور محمد عياش رئيس المجلس الجماعي لفم الواد بالإضافة لممثلين عن مختلف المساهمين في إنجاح هذه النسخة فضلا عن شخصيات مدنية وعسكرية كما عرف الحفل تكريم مجموعة من الشخصيات عرفانا بمجهوداتها في إنجاح النسخة السادسة من دوري اللواء الأزرق.

 

 

وكان محمد عياش رئيس المجلس الجماعي لفم الواد قد أشرف بتاريخ 20 يوليوز 2024 على إعطاء الإنطلاقة للنسخة السادسة من دوري اللواء الأزرق لكرة القدم.

ويعد هذا الدوري فرصة للموظفين العاملين على تراب الجماعة في مختلف القطاعات من أجل الترفيه والتنشيط الرياضي وهو إشعاع متجدد يحتفى به مع كل صيف.

جدير بالذكر أنه في بداية هذا الأسبوع تم رفع اللواء الأزرق بشاطئ فم الواد للمرة ال17 على التوالي وذلك لإستجابته لمعايير جودة المياه وتوفير الظروف الملائمة للاصطياف.

وجاء رفع شارة اللواء الأزرق الذي تزامن مع الاحتفالات المخلدة للذكرى ال25 لعيد العرش خلال حفل حضره عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء ومنتخبين ورؤساء مصالح خارجية وفعاليات المجتمع المدني كتتويج للجهود التي بذلها المجلس الجماعي لفم الواد من أجل تحسين جودة المياه والاستجمام ونظافة الشاطئ والتنظيم المتميز وتوفير التنشيط.

وتعد هذه الشارة اعترافا على المستوى الوطني والدولي بالمجهود الذي يبذله مختلف شركاء مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة من أجل حماية البيئة وتحسين جودة مياه السباحة وتهيئة وتدبير الشاطئ وكذا خلق الأنشطة التحسيسية بأهمية البيئة وتدعيم السلامة.

ويعرف شاطئ فم الواد منذ بداية موسم الصيف الحالي تعبئة شاملة يشرف عليها شخصيا محمد عياش رئيس المجلس الجماعي لتأمين نظافة الشاطئ والتحسيس بأهمية الحفاظ على البيئة في إطار عمل متواصل يجسد الحرص على توفير كل ظروف السلامة البيئية والمظهر الجمالي لهذا الشاطئ الذي يعتبر المتنفس الوحيد لساكنة مدينة العيون والعديد من الزوار والمصطافين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.